النجاح يتوج أبطال البادل في البطولة التصنيفية الرابعة 2024

اختتمت فعاليات البطولة التصنيفية الرابعة للبادل، التي استمرت لمدة ثلاثة أيام، وشهدت منافسات مليئة بالحماس والإثارة بين الفرق المشاركة.

بلغ عدد المشاركين في البطولة 222 لاعباً من الرجال، 

و40 لاعبة من السيدات، بالإضافة إلى 36 لاعباً من فئة الناشئين، مما يعكس الاهتمام الكبير بهذه الرياضة المتنامية، وقد شهدت البطولة إقامة  148 مباراة بين جميع الفئات، مما أضفى على البطولة طابعاً تنافسياً كبير

في فئة الرجال، تمكن اللاعبان فيصل الربدي وعبدالله العبدالله من الفوز بالمركز الأول بعد أداء مميز، فيما جاء في المركز الثاني كلاً من عبدالرحمن العزام وقاسم العبيدان.

أما في فئة السيدات، فقد حصدت أريج فارح وإيمان متولي المركز الأول، ويليهم اللاعبتان العنود يماني ونجوى سلهب في المركز الثاني.

وفي فئة الناشئين، أحرز اللاعبان سلطان التركي ونواف القاضي المركز الأول، يليهم اللاعبان رائد العبدالباقي ومحمد الملحم في المركز الثاني.

وتتوجه اللجنة السعودية للبادل، بالشكر الجزيل لجميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في هذا الحدث، وللجمهور الحاضر لدعمهم وتشجيعهم لكافة الفرق. كما تعبر اللجنة عن فخرها بتنظيم هذه البطولة التي تأتي في إطار جهودها المستمرة لتطوير رياضة البادل في المملكة، وتعزيز مكانتها على المستوى المحلي والدولي.

كما تتقدم اللجنة بالشكر الخاص للراعي الرسمي “نادك”، الذي كان له دور كبير في نجاح البطولة من خلال تقديمه للجوائز القيمة وتوزيع منتجاته المتنوعة على الحضور، مما أسهم في تعزيز التجربة العامة للبطولة وإضفاء أجواء احتفالية على الحدث.

وأكدت اللجنة السعودية للبادل على التزامها بتقديم الدعم الكامل وتوفير أفضل الظروف لتنظيم البطولات المستقبلية بما يساهم في رفع مستوى هذه الرياضة وتوسيع قاعدة المشاركين فيها.