الخطوة التصنيفية الرابعة لموسم 2024 لنمو رياضة البادل

أعلنت اللجنة السعودية لرياضة البادل عن إطلاق البطولة التصنيفية الرابعة لهذا الموسم ولجميع الفئات: رجال، سيدات، وناشئين، في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس الجاري في مدينة الرياض. تأتي هذه البطولة كجزء من الجهود المستمرة لتطوير ولتمكين اللاعبين الغير منتمين للأندية من المشاركة بالبطولات الاحترافية ورفع كفاءتهم التنافسية، وتعزيز مكانتها كرياضة متنامية محليًا وعالميًا.

تُعد البطولات التصنيفية ركيزة أساسية في تطوير الرياضة، حيث تُسهم في تصنيف اللاعبين بشكل عادل كل موسم، وتحفيزهم على التنافس وتطوير أدائهم. كما تساهم هذه البطولات في اكتشاف المواهب الواعدة بكافة الفئات العمرية، التي قد تمثل المملكة في المحافل الدولية مستقبلًا. وتكتسب هذه البطولة أهمية خاصة نظرًا للنمو السريع الذي تشهده هذه الرياضة في المملكة وازدياد عدد ممارسيها من مختلف الفئات العمرية.

من المقرر أن تشهد البطولة مشاركة واسعة من أفضل لاعبي ولاعبات البادل في المملكة، مما سيضفي على المنافسات طابعًا حماسيًا ويعزز من جودة المباريات.  تقدم هذا البطولة برعاية من الشركة الوطنية للتنمية الزراعية (نادك) والتي ستساهم بتقديم منتجاتها الصحية للمشاركين، خطوة توعويه لأهمية التغذية الصحية والسليمة للرياضين.

فترة التسجيل للبطولة تبداء من تاريخ ١١ لغاية ١٩ أغسطس الجاري، وبداية المنافسات يوم الخميس ٢٩ أغسطس، وستقام المنافسات على ملاعب Padel it في مدينة الرياض.